no credit card required  No credit card. No commitment.
 5000 plus G2 reviews  5000+ G2 reviews
Company logo

Taibah University

Taibah University


Taibah University's financial review

Employees

2,800


Taibah University information

تقع جامعة طيبة في المدينة المنورة، وكانت نشأتها بصدور الأمر الملكي من بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي والقاضي بدمج فرعي جامعتي (الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك عبد العزيز) في المدينة المنورة ،وتم تسميه الجامعة بهذا الاسم تيمنًا بأحد الأسماء التي تطلق على المدينة المنورة وهو طيبة. تأسست جامعة طيبة في عام 1424 هـ الموافق لـ 2003 م.\جامعة طيبة جامعة متميزة قادرة على المنافسة مع نظير...
تقع جامعة طيبة في المدينة المنورة، وكانت نشأتها بصدور الأمر الملكي من بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي والقاضي بدمج فرعي جامعتي (الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك عبد العزيز) في المدينة المنورة ،وتم تسميه الجامعة بهذا الاسم تيمنًا بأحد الأسماء التي تطلق على المدينة المنورة وهو طيبة. تأسست جامعة طيبة في عام 1424 هـ الموافق لـ 2003 م.\جامعة طيبة جامعة متميزة قادرة على المنافسة مع نظيراتها السعودية والعربية. تعكس الهوية الإسلامية، تستند إلى الماضي وتعايش الحاضر وتستشرف المستقبل استجابة للثوابت والمتغيرات، مؤكدة على أهمية المساواة في فرص التعليم لجميع المواطنين دون تمييز. وتعمل الجامعة على بناء شراكة حقيقية مع المجتمع لتقديم نموذج جديد، ينسجم مع كيفية تنظيم وإدارة تمويل التعليم الجامعي، وتعزيز قدرات هيئة التدريس الأكاديمية والبحثية، وقدرات العاملين والإداريين ونظم المعلومات والتقنية.\وتؤكد الجامعة على أهمية التطوير باستمرار للارتقاء بجودة بيئة مجتمع التعليم لدعم عملية التدريس، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، بالتكامل بين مختلف العلوم والآداب، من خلال برامج دراسية وبحثية متطورة لإعداد مواطن منتج قادر على المنافسة والإبداع. وتسعى الجامعة لاستثمار مواردها البشرية واكتشاف الموهوبين من منسوبيها ورعايتهم لدعم الاقتصاد الوطني، وتطبيق التعليم عن بعد تشجيعاً للتعليم المستمر لمقابلة الطلب المتزايد على التعليم الجامعي، بما يواكب عهد الفضائيات والعولمة وتطورات القرن الواحد والعشرين، وحصلت الجامعة على المركز الثالث على مستوى الجامعات السعودية على حسب التصنيف الاخير لوزارة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية.

Taibah University industries

Higher education
Education management

Taibah University's financial review

Employees

2,800

Employees

Director of inventory Control
Chair of the Department of Media and Communication
Director of Corporate Communication at Hinakyah Techincal Collage
teaching assistant

Prospect on LinkedIn

Find verified emails and direct dial mobile numbers of contacts on LinkedIn, and sync them with your CRM instantly
Download ExtensionRepresents linkedin prospector
Browse Apollo's Directories

Why our clients choose Apollo

“Apollo completely changed the game for us. It allowed us to identify relevant targets that are ready to scale and reach out to them at the exact right time.”
Image of Erik Straub

Erik Straub

Head of Product, Kickfurther

“Using Apollo.io, we've solved the biggest problem for every business, the lead problem. We are now constrained by sales time and no longer lack interested prospects.”
Image of Michael Transon

Michael Transon

CEO, Victorious

Apollo gives you all the company insights you need

Free to get started, easy to add your whole sales team, commit to monthly or annual plans. We make it easy to get started.